الكرة الأوروبية

جالتيه: أتيت سان جيرمان للفوز بالألقاب.. ولم أحتقر هؤلاء

جالتيه: أتيت سان جيرمان للفوز بالألقاب.. ولم أحتقر هؤلاء

جالتيه: أتيت سان جيرمان للفوز بالألقاب.. ولم أحتقر هؤلاء

كشف كريستوف جالتير ، مدرب باريس سان جيرمان ، عن خططه لإعادة هيكلة الفريق ، ورفع راية التحدي أمام أولئك الذين يشككون في قدراته.

قال غاليت لـ L’Equipe: “سأتأقلم مع الفريق الذي أملك ، أريد أكبر قدر ممكن. علينا تقليص القائمة لكن أريد أن تكون قوية قدر الإمكان. الفريق دائمًا مع لاعبين رائعين. سأذهب أقوى معًا ، نيمار واحد منهم “، لإنهاء الجدل الدائر حول النجم البرازيلي.
وأضاف: “بالطبع سأقوم بتدوير التشكيلة الأساسية. ما أحتاجه هو نفس جودة 11 لاعباً وخمسة بدلاء في كل مباراة.”

وأوضح: “على المستوى الهجومي ، كل شخص لديه فرصة وأنا أعلم أين يمكن أن يكون نيمار مرتاحًا ، سواء كان أعلى قليلاً أو أمام ثنائي خط الوسط ، فهو مثل ميسي ولديه القدرة على التواجد بينهما. حرك الخط. بشكل حاسم “.

جالتيه: أتيت سان جيرمان للفوز بالألقاب.. ولم أحتقر هؤلاء

ضغط مبابان – جالتيه

وتحدث مدرب سان جيرمان أيضًا عن مبابي قائلاً: “لن نسمح له بتحمل كل اللوم ، إنه صبي يبلغ من العمر 23 عامًا ، إنه يعرف ما يتوقعه المشجعون منه ، لكن هناك لاعبون آخرون من حوله. ”

كما تابع: “أنا لا أحاول تخفيف بعض الضغط عنه ، كيليان يعرف ما يريده في مسيرته ، لذا فهو تحت هذا الضغط”.

كشف المدرب الفرنسي أن طريقة 3-5-2 هي الأنسب لقدرات نجم باريس سان جيرمان ، بما في ذلك الدفاع القوي والضغط العالي والإفراج عن مهاجمي الفريق.

وأضاف: “ماركينيوس سيكون قائد الفريق ، ونائبه لم يتحدد بعد”.

كل العناوين

كما علق على من شكك في قدرته: “أنا طموح للغاية ، أتيت إلى باريس للفوز ، نريد الفوز بثلاثة ألقاب محلية ، وتحطيم الأرقام القياسية ، وأقول بكل تواضع إنني أتيت إلى باريس للفوز بجميع الألقاب”.

كما تساءل: “من فاز بأول دوري أبطال أوروبا في تشيلسي؟ .. هل هو روبرتو دي ماتيو ، يراهن عليه بفلس؟”

وحول تقليص قائمة الفريق ، أضاف: “أنا لا أقول أن هناك لاعبين غير محبوبين ، إنه عار لهم … بل على العكس ، الفريق يضم حاليًا 27 لاعباً بالإضافة إلى حارس المرمى ، وهو عدد كبير جدًا. أعداد.”

وختم: “أنا أحترم كل اللاعبين وقد تحدثت معهم حول هذا الموضوع. يجب تقليص القائمة إلى 21 لاعبا باستثناء حارس المرمى وبعض العناصر الشابة. والأندية الكبرى التي تنافس على أرقى الألقاب هي تلك. الذين تمكنوا من جلب أفضل الشباب يتم دمجهم في فرق عالية الجودة “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى